تعرف على كيفية تكبير المؤخرة



تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

تعاني العديد من البنات والسيدات من النحافه التي تعتبر هي شيء غير جيد في مظهر السيدات، ويحاول العديد من السيدات من العمل على حل هذه المشكلة، ولا يجدوا طريقة إلا من خلال عمليات التجميل المختلفة، ويتساءل العديد من البنات والسيدات عن تجارب الأشخاص السابقة التي قاموا بهذه العملية من قبل، وكان تجاربهم كالتالي:


تعتبر عمليات حقن الجسم بالسيليكون لا يمكن أن يتم القيام بها جميع السيدات، ولكن هناك بعض من السيدات التي تعاني من النحافة المفرطة، وهم التي لا تحتوي أجسامهم على دهون نهائياً، قام الدكتور بترشيح عملية حقن السيليكون التي تعتبر هي الأنسب في هذه الحالة.

وفي هذه العملية لا يجد الطبيب أي نوع من الدهون حتى يتم شفطها وحقنها في مكان آخر، وقد حرص الطبيب المعالج على ترشيح حقن المؤخره بالسيليكون، ولكن يجب في البداية عمل متابعة دورية مع الطبيب قبل البدء في العملية.

في البداية قام الطبيب عمل فتحة صغيرة في المؤخرة فوق العضلات مباشرة، حتى يتم حقن السيليكون في هذه المنطقة من كافة النواحي، بعدها يعمل الطبيب على غلق هذا الجرح، بعدها يتم عمل حقن من خلال محلول الملح، حتى يعمل على ملئ حشو السيليكون التي قام بها.

بعدها يتم ترك المريضة في غرفة خاصة بها بعض الوقت حتى يتم الاطمئنان علي العمليه بالكامل، بعدها تتمكن من العودة إلى المنزل.

ومن أهم النصائح التي يقدمها الطبيب في هذه الحالة هي عدم الجلوس نهائياً، ولكن يجب على المريض الاستلقاء على البطن مدة لا تقل عن شهر.

وقد أكد الطبيب علي السيدة أن لا تقوم بأى مجهود نهائي، ولا يمكن القيام بالتمرينات الرياضية المتعبه، كما أكد الطبيب على ضرورة ارتداء حزام ضاغط.

بعد مرور أسبوع تم العمل على إزالة الأنبوبة التي تم وضعها، وكانت من الأشياء الصعبة في الحركة.

وقد أكدت السيدة علي أنها عادت للحياه الطبيعيه مرة أخرى بعد مرور شهر فقط من العملية.

اقرأ أيضًا: تجربتي الناجحة في التخلص من الكرش


ما هي أهم الأمور التي يجب التعرف عليها قبل إجراء الجراحة

بعد التعرف علي تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون، يتساءل العديد من السيدات عن أهم الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل إجراء العملية، فهناك العديد من الأمور التي يجب الاهتمام بها وهي كالتالي:


يمكن للعديد من السيدات القيام بحقن المؤخرة ولكن عن طريق حقن الدهون وليس السيليكون، وفي هذه العملية يتم اختيار أكثر منطقة متراكم بها الدهون، ويتم شفط الدهون منها، بعدها يتم حقنها في مكان أخر.

يعتبر من أكثر العمليات التي يظهر بها النتيجة في أسرع، ولكن يجب العلم أنك لم تحصلي على الشكل النهائي إلا بعد مرور عام من إجراء العملية.

كما أنها تعتبر من العمليات الأمنة بعض الشئ، إلا أن يمكن أن يحدث أي مضاعفات وهي انسداد في الأوعية الدموية، ويمكن أن يحدث جلطة، ولكنها من الأثار الجانبية نادرة ما تحدث، ويجب التحدث مع الطبيب في كل شيء قبل الجراحة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اكيبي لشد وزيادة الأرداف وهل الكورتيزون يضر الجسم


ما هي الاحتياطات التي يجب القيام بها قبل الجراحة

يتساءل العديد من الأشخاص عن أهم الأمور التي يجب اتباعها قبل إجراء العملية الجراحية، وعلى حسب الإرشادات التي يوجهها الطبيب كالتالي:


يجب على المدخنين توقف التدخين قبل الجراحة بيومين على الأقل، يجب الابتعاد نهائياً على اى نوع من الادوية المسيلة للدم، منها الاسبرين.

لابد من الصيام عن الطعام أو الشراب لمدة لا تقل عن 8 ساعات، وإذا كانت تعاني المريضة من الحساسية من اى نوع من الأدوية يجب إخبار الطبيب قبل العملية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على كيفية عمل مشاريع مدرسية للرياضيات

تعرف على معنى اسم ثروت

معلومات عن فوائد زبدة الشيا للشعر